ختام دورة المرأة الصحفية المحترفة بالمختبر الإعلامي
August 1, 2017
0

أقيم صباح الأمس المختبر الإعلامي بجامعة طرابلس،حفلاً بمناسبة ختام الدورة التدريبية للمرأة الصحفية المحترفة.

حيث بدأ الحفل بحضور مدير المختبر د.خالد غلام،و عميد الكلية د.عبد الحكيم مادي، و مندوب معهد صحافة الحرب والسلم والمدربين أ.جلال عثمان،أ.خالد الديب،أ.طارق الروميض،أ.عبد المجيد جحا والمتدربات،مع حضور معالي وزيرة شؤون المرأة أسماء الآسطي،وسط حضور الصحافة لرصد فعاليات حفل الختام .

ثم ألقي مدير المختبر كلمة التي أوضح بأن البرنامج التدريبي الذي قدم للمرأة دعماً فعلياً فأكسبهن المهارات الصحفية والفنية،ليتمكن بذلك من خوض مجال الإعلام بخطى واثقة .

أثناء كلمة الوزيرة

 تلاه كلمة الوزيرة أسماء الآسطي حيث أشادت بحفاوة الإستقبال وحسن التنظيم،فوجهت الشكر لكافة المنظمين على رأسهم د.غلام وجميع المدربين وتمنت على المتدربات دوام التألق والإزدهار للمرأة الصحفية .

حيث ألقي عميد الكلية د.عبد الحكيم مادي كلمة بالمناسبة أثني فيها على دور المختبر في رفع مستوي الكفاءات بالكلية وخارجها، شكر بذلك المدربين النخبة الذين يعتبرون من أهم الطاقات الليبية المتميزة حسب قوله

 متمنياً أيضاً لجميع المتدربات دوام التميز .

تم عرض أعمال المتدربات كحصيلة لمشوار أربع أسابيع مكثفة ،حيث كان التقريرالتلفزيوني والإذاعي،أبرز ماقدم خلال العرض،والجدير بالذكر أنه مجهود لأول مرهوظهر بشكل إحترافي، حيث أن جميع المتدربات إستفدنّ من هذه الدورة فأصبحن بذلك فعلاً صحفيات محترفات لدرايتهن بفنون العمل الصحفي من كتابة و تصوير ومونتاج وتقديم وهذا ما جاءت به الأعمال،مما يدعوا للتفاؤل وأن المستقبل يحمل في طياته الأمل .

تم تقديم الشهائد للمتدربات حصيلة التدريبات،حيث إلتقطت الصور التذكارية للمناسبة برفقة مدير المختبر ومعالي الوزيرة والضيوف المدعوين و المدربين.

وفي ختام الحفل قام د.خالد غلام بتقديم الشكر جميع المدعوين على مشاركتهم الطيبة في إنجاح أنشطة المختبر الإعلامي،لما يقدمه من فائدة للجميع الفئات.

كتابة  مروة محمد دعفوس 

Leave a Reply